لعبة ورق للمبتدئين

لعبة ورق هي واحدة من ألعاب الورق الأكثر شعبية بعد لعبة البوكر مباشرة. المعروف باسم 21 ، لعبة ورق هي لعبة مقارنة ، مما يعني أن كل لاعب يواجه تاجر وليس ضد بعضهم البعض. إنه محل تقدير لبساطته ومستوى لعبه المثير. الهدف من لعبة البلاك جاك هو الاقتراب من 21 دون تجاوز هذا العدد.

القواعد الأساسية للعبة البلاك جاك

يمكن لعب لعبة ورق مع 2 إلى 8 لاعبين (بما في ذلك الموزع) مع مجموعة من 52 بطاقة قياسية. يتم لعب لعبة ورق بشكل مختلف قليلاً في الكازينوهات مقارنة بالمنزل مع أصدقائك. الفرق الرئيسي هو أن مديري موزع المنزل يختلطون ويتاجرون ويراهنون في كازينو. وهذا ما يسمى “بنك دائم”. هذا على النقيض من “بنك متغير” حيث كل لاعب لديه الفرصة ليكون تاجر البطاقات. بالإضافة إلى ذلك ، تستخدم الكازينوهات حزمة من 6 ، ما مجموعه 312 بطاقات.

تكوين الجدول

طاولات البلاك جاك لها شكل نصف دائري. وهذا يتيح سهولة اللعب. عادةً ما يكون للشعرة الخضراء على طاولة البلاك جاك بقعة موضعية حيث تضع الرهان ومنطقة مستطيلة حيث يتم توزيع العروض الجديدة على اللاعبين.

موضوع اللعبة

الهدف من لعبة البلاك جاك هو أن تكون اللاعب الذي حصل على أعلى الدرجات دون تجاوز 21. لهذا السبب ، يشار إلى البلاك جاك في الغالب ب 21. يتم حساب رقمك عن طريق إضافة القيمة العددية لكل بطاقة. تتضمن البطاقات الوجهية الملك والملكة والصفقة بقيمة 10. تحتوي الآس على قيمة اختيارية تبلغ 1 أو 11 وفقًا للطريقة التي ترغب في لعبها بها. كما يمكنك أن تتخيل ، يمكن أن تكون بطاقة التأرجح هذه عملية للغاية. يحدث العوامة عندما يصل إجمالي البطاقات إلى 21 بالضبط.

إذا كان عمرك أكثر من 21 عامًا ، فسيكون لديك “متعة” وستخسر. في حالة تجاوز عدد البطاقات البالغ 21 بطاقة ، يفوز أي لاعب لم يتجاوز الحد المسموح به بغض النظر عن حجم اليد. في حال تساوي درجة اللاعب درجة التاجر ، يتحدث المرء عن “الدفع” بل التعادل. اللاعب لا يفوز أو يخسر تأثيره.

خلط ورق اللعب ، قص وتعامل

يتم خلط البطاقات حتى يتم خلط كل شيء جيدًا. عندها يكون لدى اللاعب لاعب آخر “يقطع” اللعبة لضمان عدم التلاعب باللعبة لمنح التاجر أو اللاعب ميزة.

يمنح الموزع كل لاعب ورقتين يتم التعامل بينهما في اتجاه عقارب الساعة. كل لاعب يتلقى بطاقة وجهه لأسفل. بعد الخطوة الأولى ، يضع الوكيل بطاقة أخرى على البطاقة الأولى لكل لاعب. يسمح هذا للاعبين على الطاولة بمعرفة واحدة فقط من بطاقات اللاعبين المعارضين ، مما يجعل اللعبة أكثر إثارة للاهتمام.

رسم

بمجرد أن يتلقى كل لاعب أوراقه ، لديه خيار “اللمس” أو “البقاء”. إذا لمست ، ستتلقى بطاقة إضافية. إذا كنت تثق في يدك ، فإنك تختار “البقاء” والتوقف عن استلام البطاقات. تذكر اسم اللعبة هو واحد وعشرون. تريد الاقتراب من 21 دون أن تذهب أبعد من ذلك. يجب أن “يلمس” الوكيل دائمًا حتى يصل مجموع بطاقته إلى 17 على الأقل.

سواء كنت تلعب لعبة ورق في المنزل أو في الكازينو ، فهناك استراتيجيات لا حصر لها يمكنك استخدامها للعب والفوز في لعبة ورق. يتعلم بعض الأشخاص حتى حساب البطاقات ، ولكن هذا موضوع آخر لنشر آخر. إذا تعلمت العزف على لعبة البلاك جاك ، فيجب أن تبدأ اللعب بعد بضع جولات. انها حقا بسيطة ومباشرة.