استراتيجية لعبة ورق الأكثر شيوعا

غالبًا ما تقتصر استراتيجيات لعبة ورق على المنطق الأساسي للعبة: هناك طرق صحيحة رياضياً للعب لكل يد تقدم لك قواعد موثوقة يمكنك تطبيقها على لعبتك.

دعنا نتفحص بعض القواعد التي يمكن أن تساعدك في تحسين فرصك في لعبة البلاك جاك أثناء اللعب: كيف يمكنك أن تلعب يدًا قاسية أولاً (يد بدون أنس)؟

.1 إذا كان لديك ثمانية أو أقل ، فإن الضرب هو الخيار الأفضل.

إذا كان لديك من 13 إلى 16 ، فإن الضرب هو الخيار الأفضل إلا إذا كان لدى الوكيل من 2 إلى 6.

إذا كنت تحمل 17 إلى 21 ، فالوقوف هو الخيار الأفضل.

إذن ما هي أفضل طريقة للعب اليد الناعمة (اليد مع الآس)؟

إذا كنت تحمل من 13 إلى 15 ، فعليك الإضراب.

إذا كنت تحمل 16 أو 17 يجب عليك أن تضرب ما لم يكن لدى التاجر من سنتين إلى ستة. في هذه الحالة عليك مضاعفة.

إذا كان لديك 18 عامًا ، فيجب أن يحدد الوكيل أفعالك. إذا كان لدى الوكيل من سنتين إلى ستة ، فيجب عليك المضاعفة إذا كان لدى الوكيل سبعة أو ثمانية ، فيجب عليك الاستيقاظ. إذا كان لدى الوكيل رقم 9 أو 10 أو الآس ، فيجب عليك الضغط عليه.

إذا كنت تحمل 19 إلى 21 ، يجب عليك الاستيقاظ.

في نهاية المطاف ، فهم استراتيجيات الرياضيات الأساسية للعبة البلاك جاك ضروري للمبتدئين والمهنيين الذين يرغبون في فهم كيفية لعب البلاك جاك.

دليل المبتدئين لاستراتيجية لعبة ورق:

مضاعفة

المضاعفة هي طريقة رائعة للحصول على فوز سريع في لعبة البلاك جاك ، لكنها قرار محفوف بالمخاطر. ما هو ضعف أولا وقبل كل شيء؟ بعد حصول اللاعب على أول ورقتين له ، يمكنه اختيار استلام بطاقة أخرى مع مضاعفة رهانه الأصلي.

ما هو أفضل وقت لمضاعفة؟ يتمثل المبدأ الأساسي لاستراتيجية البلاك جاك في أنه يجب عليك مضاعفة إذا كان لديك بطاقة أجاد وبطاقة منخفضة القيمة بينما يعرض التاجر “كسر” أو خمسة أو ستة. ليس فقط لديك المزيد من البطاقات في اللعبة التي يمكن أن تساعد ، ولكن لدى الموزع بالفعل “يد تمثال نصفي” – في هذه الحالة يكون مضاعفة خيارًا رائعًا!

من الناحية الإستراتيجية ، يجب أن تتضاعف عندما تكون يدك 10 أو 11 عامًا. ويمنحك هذا فرصة كبيرة لضرب بطاقة عالية القيمة أثناء صنع يد عالية. من ناحية أخرى ، من الأفضل ألا تتضاعف إذا كانت قيمة يدك أكبر من 11 لأن فرص كسرها تزداد بشكل كبير!

تقسيم الزوج

غالبًا ما يعتمد الفوز في لعبة ورق على ما إذا كان اللاعب يعرف كيفية فصل الأزواج. في أحسن الأحوال ، يمكن أن يؤدي تقسيم الزوج إلى تحويل الخسارة إلى يد رابحة ، مما يمنح لاعبي البلاك جاك وسيلة موثوقة لتقليل خسائرهم خلال اللعبة.

لنلقِ نظرة أولى على معنى الاقتران. إذا كانت بطاقتا خروج لديهما زوج ، فيمكنك تقسيمهما وإنشاء ورقتين جديدتين مع إدراج منفصل لكل توزيع ورق. هذه هي استراتيجية لعبة ورق مهمة للغاية لفهم. فيما يلي لمحة موجزة عن أهم النقاط:

بادئ ذي بدء ، يجب عليك دائما تقسيم الآسات. قد يمنحك هذا يدين قويتين ويقلل من حافة المنزل أثناء الجولة.

مشاركة الثمانية هي أيضًا خطوة قوية. هذا مثير للجدل إلى حد ما – لا شيء يثير غضب لاعب البلاك جاك أكثر من النقاش حول ما إذا كان اقتران ثمانية أم لا يمثل استراتيجية رابحة. حسنًا ، نحن هنا لنخبرك أن مشاركة ثمانية ليس مجرد قرار جيد ، إنه القرار الوحيد.

لماذا يجب أن تشارك ثمانية؟ تعتبر ممارسة لعبة الثمانية معًا عند 16 عامًا منخفضة نسبيًا ، ولكن الضرب يعد خيارًا سيئًا أيضًا لأن احتمال انفجارك مرتفع نسبيًا. إذا انفصلت ، فتجنب واحدة من أسوأ الأيدي في لعبة البلاك جاك وتمنح لنفسك فرصة ثانية للعب يد قوية والفوز بالجولة.

قد لا يتم تقسيم بطاقات الصور والـ 10. هذه الأيدي لديها بالفعل ما مجموعه 20 نقطة ، والتي تمنحك فرصة كبيرة للغاية للفوز بالجولة.

يمكن أن تؤدي مشاركة الأزواج إلى تحويل يد رابحة إلى يد خاسرة – على عكس ما توصلت إليه استراتيجية البلاك جاك الانقسامية!

لا تشارك أبدًا زوجًا من البطاقات منخفضة القيمة حيث أنك ستعيد إنتاج توزيع ورق سيء فقط. ضع في اعتبارك أنه من المهم الفصل بين أزواجك بشكل صحيح لأن هذه هي أفضل طريقة لتقليل حافة المنزل أثناء اللعبة.